خلاصة سنة الامتياز - علم نفس اكلينكي : جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن 3> ..

الولادة رقم خمسون ..

 

 Photo by Magda Ehlers from Pexels


السلام عليكم يا أصدقاء، وأسعد الله أوقاتكم بكل خير وفرح 🌿..

تدوينة هذا الأسبوع  أشغلت فكري لأيام .. فمحطة الإنتاج والإنجاز عندي تكاد تكون متوقفة لأسباب كثيرة ..

ورغم ذلك كله كانت المساعي حثيثة لإخراج هذه التدوينة بالذات .. عملية أشبه بولادة ( ولا أعلم سر استخدامي الدائم لهذا التشبيه ) .. مليئة بلحظات تمتزج فيها المشاعر بقطبيها .. حب، شغف، رغبة عارمة في الاستسلام في لحظة عجز عابرة ! ... تتردد علي كلمة قلتها لي نفسي ذات مرة : " لا بأس يا ندى .. أكملي فهناك من يستفيد "، فأعود بحماس أقوى من ذي قبل 💪🏻..

 

صغيرتي الكبيرة ، وعالمي الصغير 🌍 ..

لقد وصلنا بفضل الله وحده وتيسيره إلى التدوينة رقم خمسون؛ بمواضيع مختلفة التوجهات .. تخللتها الكثير من جلسات العصف الذهني ، والكثير من لحظات الصمود .. فالحمدلله ..

هل تعلمين أني فخورة بك جدًا؟!

فقد كنتِ وستكونين لي المساحة الواسعة في العالم الضيق ..  نُصارع فيه معًا الكثير من الأصوات الداخلية والخارجية .. ونثرثر بثرثرات قد تضرب الآفاق يومًا ما، أو تختفي قبل أن تبدأ حتى! .. نزاحم بكل قوتنا لنصنع ونجمع محتوى عربي يخص الصحة النفسية .. والكثير من الذي لازال قادمًا بإذن الله ..

 

أعود إليكم أصدقائي وزوّار مساحتي الكرام ❤ 

لأُشارككم خبر إنجازي الصغير بوصول مدونتي إلى النصف المئوي ( 50 تدوينة ) .. وأشكر لكم تواجدكم ودعمكم ولطفكم .. وأقول لكم بكل وضوح بأن قسم لا بأس به من هذه المدونة تم إنشائه لكم؛ وعليه فأنا أرحب وبكل سرور بملاحظاتكم كيف ما كانت على البريد التالي : Psy.nada32@gmail.com أو تحت هذه التدوينة ..

فأهلا وسهلا بكم جميعًا 💐 ..  


تعليقات