خلاصة سنة الامتياز - علم نفس اكلينكي : جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن 3> ..

التدوينة رقم 25 ..

 Photo by cottonbro from Pexels

السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بكل خير (قلب) ..

اليوم وبهذي التدوينة تحديدًا، تدخل مدونتي المتواضعة الربع المئوي الأول في عدد التدوينات المنشورة () .. سعيدة جدًا وأتمنى من كل قلبي إنها فادت لو شخص واحد على الأقل ..

وبصراحة – وبيني وبينكم - ما توقعت أوصل لهذا العدد ( واللي أشوفه بالنسبة لي إنجاز كبير) ، لأن البداية كانت صعبة شوّي - ولازلت أعتبر نفسي في البداية - ، يعني تجربة جديدة وعالم جديد فعلًا ..

الحماس كان 1000 ( ولا زال ) ، والأفكار براسي كثيرة ، وترددت كثير في توجّه المدونة  لأن إدارة مدونة وحدة حاجة ما هي سهلة ، كيف بأكثر من وحدة ، ولا أخفيكم إني لا زلت أحاول وبكل ما أُتيت من قوة وجهد إني أحدد توقيت ثابت للنشر وألتزم فيه .. وبالنسبة لتنوع المواضيع ، فهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي لأن تقريبا أغلبها مواضيع تخص الصحة النفسية، وجزء لا بأس فيه هو مساحتي ومشاركاتي الخاصة في المواضيع الأخرى ، أيضًا طريقة عرض وتنسيق المدونة : أحاول يكون بسيط وسهل ؛عليّ للاستمرار ، ولكم في الوصول للفائدة – توصلني تعليقات بخصوص قالب المدونة العام وإني ممكن أحسنه ؛ وردي هو إني ما زلت في البداية  وما أحتاج لعقبات إضافية يخلقها همّ تصميم قالب خاص، يعني بما إنها واضحة ومرتبة هذا الأهم .. على الأقل في الفترة هذي - ..

شيء آخر ، وهو إني اعتبر هالمدونة ثالث أبنائي (قلب) – الأول كان عالم طموح ، والثاني  #سقيا_ طموح ( قلووب ) ، ولعلي في يوم من الأيام اكتب عنهم إن شاء الله () - ، ورغم ذلك وحتى هذه اللحظة ما أعرف لو كان نهجي هذا  صح ولا خطأ – وعدت نفسي أجرب وأغلط ثم اتعلم -  ، لكن الأمر الأكيد إني عارفة إني سعيدة وفخورة فيها وأتمنى لها العمر المديد والأثر الجميل ..

أخيرًا،  أمر مهم لازم كل زائر يعرفه :  إن قسم الصحة النفسية أُنشِئ بكل حب من أجلك ، ولذا فرأيك ، وأفكارك ، واقتراحاتك تهمني جدًا ، وأُسعد باستقبالها سواءً تحت هذه التدوينة أول على الايميل التالي : Psy.nada32@gmail.com ..

دمتم على أفضل وأحسن حال ( قلب ووردة ) ..

تعليقات